داعش...فتنة البغي والظلال       آفاق تطوير الموازنة الاتحادية العراقية       من وراء داعـــش .. وسلوكها الفاحش..       معصوم وعبد المهدي يبحثان الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة المرتقبة       داعش تعلن مزاداً علنياً لبيع ممتلكات اثرية في الموصل!       دولة القانون تتهم الجعفري بل التزوير .....وترفض اعلان التحالف الوطني بانه الكتلة الاكبر       الجعفري يرد على المالكي ......ويؤكد ان التحالف الوطني هوة الكتلة النيابية الاكبر       المجلس الاعلى يرفض المناصب السيادية ...ويرد على دولة القانون       لماذا نحب شهر رمضان       المزارات الشيعية بين داعش في الموصل وعباس الساعدي في بغداد      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


13 كيانا و459 مرشحا يتقدمون للمشاركة في انتخابات مجالس المحافظات بالنجف
تم قراءة الموضوع 623 مرة

الكاتب:

أعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في النجف، الخميس، عن تقديم 13 كيانا سياسيا مسجلا في الانتخابات قوائم بمرشحيها مع انتهاء المدة القانونية للتقديم، مشيرا إلى ان عدد المرشحين المسجلين في النجف بلغ 459 مرشحا.

وقال مدير العلاقات والإعلام في المكتب حيدر طوير إن "13 كيانا سياسيا سجلت في مفوضية انتخابات النجف حتى الإغلاق الرسمي للتسجيل في الساعة الثامنة من مساء يوم 30 كانون الاول 2012 للمشاركة في انتخابات مجالس المحافظات للعام الحالي 2013".

 وأضاف طوير أن "من بين الكيانات المسجلة في النجف 5 ائتلافات أبرزها كتلة المواطن وكتلة الاحرار وائتلاف دولة القانون، موضحا أن "عدد المرشحين المسجلين في النجف بلغ 459 مرشحا من الكيانات الـ 13".

 وأشار مدير العلاقات والإعلام في مكتب مفوضية انتخابات النجف إلى أن "الكيانات الثلاثة الكبيرة قدمت 58 مرشحا لكل منها".

يذكر أن مجلس الوزراء العراقي حدد، في (30 تشرين الأول 2012)، يوم العشرين من نيسان من العام الحالي 2013 موعداً لإجراء انتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم.

الخميس 03-01-2013 09:29 صباحا  الزوار: 623    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك