داعش...فتنة البغي والظلال       آفاق تطوير الموازنة الاتحادية العراقية       من وراء داعـــش .. وسلوكها الفاحش..       معصوم وعبد المهدي يبحثان الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة المرتقبة       داعش تعلن مزاداً علنياً لبيع ممتلكات اثرية في الموصل!       دولة القانون تتهم الجعفري بل التزوير .....وترفض اعلان التحالف الوطني بانه الكتلة الاكبر       الجعفري يرد على المالكي ......ويؤكد ان التحالف الوطني هوة الكتلة النيابية الاكبر       المجلس الاعلى يرفض المناصب السيادية ...ويرد على دولة القانون       لماذا نحب شهر رمضان       المزارات الشيعية بين داعش في الموصل وعباس الساعدي في بغداد      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


حاتم السلمان : اتحدى المالكي وحكومته اذا اوقفونا .. ونحن أعددنا العدة للذهاب الى بغداد لإقامة جمعة موحدة ولن تمنعنا الاجراءات الامنية !!
تم قراءة الموضوع 993 مرة

الكاتب: قراءات

افاد الشيخ علي حاتم السليمان ،الاثنين،بأننا اعددنا العدة للذهاب الى بغداد لاقامة صلاة موحدة في جامع ابي حنيفة النعمان في مدينة الاعظمية وسط العاصمة بغداد على الرغم من الاجراءات الامنية التي تتخذها القوات الامنية في مناطق مختلفة من بغداد ".

وقال السليمان لـقراءات  ان" منظمي اعتصام الانبار انهوا كافة استعدادتهم للذهاب الى مدينة الاعظمية وسط العاصمة بغداد لاقامة جمعة موحدة في جامع ابي حنيفة النعمان على الرغم من اجراءات الحكومة الاتحادية بفرض اجراءات امنية صارمة والتي تدل على تخبطها في التعامل مع مكونات الشعب العراقي".

واضاف ان" القوات الامنية خظعت لاهواء الاحزاب المتنفذة في الحكومة الاتحادية واخذت تطبق خطط لتضيق الخناق على ابناء الشعب العراقي الذين يرمون الذهاب الى العاصمة بغداد لاداء فريضة صلاة جمعة موحدة في جامع ابي حنيفة النعمان الجمعة المقبلة واصفا هذه الاجراءات بانها تندرج ضمن خطة الحكومة الداعية الى خلق توترات امنية غير مبررة ".

وتابع قائلا ان" المعتصمين الذين يرمون الذهاب الى بغداد لايحملون اسلحة او ينون القيام بقلب الحكم كما يتصور المالكي ".

وحذر السليمان في ختام حديثة الحكومة الاتحادية من مغبة استفزاز المعتصمين وتضيق الخناق لمنعهم من الوصول الى مدينة الاعظمية وسط العاصمة بغداد لاداء صلاة موحدة في جامع ابي حنيفة النعمان الجمعة المقبلة

الإثنين 11-02-2013 07:30 مساء  الزوار: 993    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك