اين القانون ... في سنوات الفشل؟       وطنية مستوردة       دولة الرئيس بالثلاث       حمودي حمادة، بس ألك تحله القيادة       المالكي وولده: الوجه الثاني للعملة الرديئة       المقاطعة الانتخابية يعني المساهمة في انتحار الوطن       انتهازية رجل السلطة..       بعد ما ننطيهة) ديمقراطية أم ديكتاتورية ؟)       الحدود الحمراء       المواطنة: الطريق الى الديمقراطية      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


حاتم السلمان : اتحدى المالكي وحكومته اذا اوقفونا .. ونحن أعددنا العدة للذهاب الى بغداد لإقامة جمعة موحدة ولن تمنعنا الاجراءات الامنية !!
تم قراءة الموضوع 916 مرة

الكاتب: قراءات

افاد الشيخ علي حاتم السليمان ،الاثنين،بأننا اعددنا العدة للذهاب الى بغداد لاقامة صلاة موحدة في جامع ابي حنيفة النعمان في مدينة الاعظمية وسط العاصمة بغداد على الرغم من الاجراءات الامنية التي تتخذها القوات الامنية في مناطق مختلفة من بغداد ".

وقال السليمان لـقراءات  ان" منظمي اعتصام الانبار انهوا كافة استعدادتهم للذهاب الى مدينة الاعظمية وسط العاصمة بغداد لاقامة جمعة موحدة في جامع ابي حنيفة النعمان على الرغم من اجراءات الحكومة الاتحادية بفرض اجراءات امنية صارمة والتي تدل على تخبطها في التعامل مع مكونات الشعب العراقي".

واضاف ان" القوات الامنية خظعت لاهواء الاحزاب المتنفذة في الحكومة الاتحادية واخذت تطبق خطط لتضيق الخناق على ابناء الشعب العراقي الذين يرمون الذهاب الى العاصمة بغداد لاداء فريضة صلاة جمعة موحدة في جامع ابي حنيفة النعمان الجمعة المقبلة واصفا هذه الاجراءات بانها تندرج ضمن خطة الحكومة الداعية الى خلق توترات امنية غير مبررة ".

وتابع قائلا ان" المعتصمين الذين يرمون الذهاب الى بغداد لايحملون اسلحة او ينون القيام بقلب الحكم كما يتصور المالكي ".

وحذر السليمان في ختام حديثة الحكومة الاتحادية من مغبة استفزاز المعتصمين وتضيق الخناق لمنعهم من الوصول الى مدينة الاعظمية وسط العاصمة بغداد لاداء صلاة موحدة في جامع ابي حنيفة النعمان الجمعة المقبلة

الإثنين 11-02-2013 07:30 مساء  الزوار: 916    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك