التشكيلة الوزارية.. المشاكل كبيرة.. لكن الزخم اعظم       تعرف على افضل الحلول التي يختارها صباح الفتلاوي من اجل التخلص من المحكمة العسكرية       في إسرائيل ، مراحيض على شكل امرأة محجبة !       أبليس وابنائه الحاسدون ؟       الشيخ همام حمودي:التحالف الوطني لن يتنازل عن حقوق جماهيره وان اعطى للاخرين حقوقهم       بعد تشكيل الحكومة ..الجيش الشيعي سيحمي المناطق الشيعية والجيش السني سيحمي المناطق السنية       عاجل .. القوات الامنية تفقد السيطرة على المنطقة الخضراء بعد اقتحام متظاهري سبايكر مبنى البرلمان       شكرا لك يا ربي       فساد ال سعود المالي والاخلاقي       بر الوالين      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


وصف المالكي بـ"المتخبط " .. التيار الصدري يكشف الاسباب الحقيقية لالغاء البطاقة التموينية
تم قراءة الموضوع 1780 مرة

الكاتب:

وصف النائب عن التيار الصدري محمد رضا الخفاجي رئيس الوزراء نوري المالكي بـ"المتخبط" ، مبينا ان الغرض من  قراره بالغاء البطاقة التموينية هو انتخابي .

وقال الخفاجي ان رئيس الوزراء المالكي سيرضخ للراي العام وسيتراجع عن قراره بإلغاء البطاقة التموينية ، موضحا ان اجراؤه هذا هو لاغراض انتخابية ليس الا ، مهددا الحكومة بان مجلس النواب سيتخذ موقفاً شجاعاً ومحاسبتها على مثل هذه التصرفات، لانه ممثل عن الشعب وعن رأيه، وهي تمس حياة المواطنين.

واكد ان المالكي اتخذ القرار للمساومة عليه في الانتخابات، مشيرا الى ان الحكومة بدأت بمحاولة تسقيط البرلمان وإلغائه من قاموس الانتخابات ، معتبرا ان قرار إلغاء البطاقة التموينية  بانه اعلان حرب ضد الفقراء من ابناء الشعب العراقي، واستخفافا بهم، وهو دليل على ان الحكومة بدأت تتخبط في قراراتها.

 

الخميس 08-11-2012 08:53 مساء  الزوار: 1780    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك