ايران اختارت الاسماء المرشحة .. لمنصب رئاسة الوزراء العراقية !       الوطني يرشح الجلبي وعبد المهدي .. لرئاسة الوزراء .. والقانون : لا بديل للمالكي الا المالكي !       مستغلآ نكبة مسيحيو الموصل .. وبدعم كتلة متحدون .. مسيحي يطالب بمنصب سيادي لرئاسة الجمهورية !       داعش " تذيب " جثث قتلاها و "تحرقهم " لإخفاء هوياتهم وجنسياتهم !       الكوردستاني .. يكشف مخطط المالكي .. لضمان بقاءه رئيسآ للوزراء !       تاملات في القران الكريم ح212       مشاعل بشير وسريالية شعوب وحضارات ايله للسقوط       دردشة حزينة مع علي بن ابي طالب       هل لدينا خبراء في شؤون الارهاب ؟       السيستاني أنقذ العراق مرة ثانية ...      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


وصف المالكي بـ"المتخبط " .. التيار الصدري يكشف الاسباب الحقيقية لالغاء البطاقة التموينية
تم قراءة الموضوع 1745 مرة

الكاتب:

وصف النائب عن التيار الصدري محمد رضا الخفاجي رئيس الوزراء نوري المالكي بـ"المتخبط" ، مبينا ان الغرض من  قراره بالغاء البطاقة التموينية هو انتخابي .

وقال الخفاجي ان رئيس الوزراء المالكي سيرضخ للراي العام وسيتراجع عن قراره بإلغاء البطاقة التموينية ، موضحا ان اجراؤه هذا هو لاغراض انتخابية ليس الا ، مهددا الحكومة بان مجلس النواب سيتخذ موقفاً شجاعاً ومحاسبتها على مثل هذه التصرفات، لانه ممثل عن الشعب وعن رأيه، وهي تمس حياة المواطنين.

واكد ان المالكي اتخذ القرار للمساومة عليه في الانتخابات، مشيرا الى ان الحكومة بدأت بمحاولة تسقيط البرلمان وإلغائه من قاموس الانتخابات ، معتبرا ان قرار إلغاء البطاقة التموينية  بانه اعلان حرب ضد الفقراء من ابناء الشعب العراقي، واستخفافا بهم، وهو دليل على ان الحكومة بدأت تتخبط في قراراتها.

 

الخميس 08-11-2012 08:53 مساء  الزوار: 1745    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك