قصة قصيرة / هْاجّريانٓ       عراقية الرئيس       داعش سلاح الاشرار       عاجل .. عاجل ,, المالكي يقدم اعتذارا رسميا للبارزاني!       لتتوقف جرائم التطهير العرقي ضد المسيحيين في العراق ..!       قراءة في كتاب (أهل البيت في الكتاب المقدس)       فادي الشمري: كتلة المواطن ترحب باختيار السيد فؤاد معصوم وسنصوت له       بعد اعلانه الحرب على الاقليم .. المالكي في السليمانية !       تعرفوا على تفاصيل .. انقطاع الطاقة الكهربائية عن بغداد .. ومسؤولي الوزارة يتهربون بأغلاق هواتفهم !       علي وغاندي ثقافة الحب والتسامح الى اين ؟      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


بقيادة اخيه سيخوضون الانتخابات تحت مسمى "ائتلاف الفقراء" ... انشقاقات واسعة بصفوف اتباع الصرخي في كربلاء والديوانية(مرفق بالموقع الالكتروني)
تم قراءة الموضوع 1990 مرة

الكاتب:

كشف مسؤول مكتب المرجع العربي الصرخي الحسني في قضاء الشامية بمحافظة الديوانية عن حدوث انشقاقات بين صفوف اتباع الصرخي بمحافظتي كربلاء والديوانية .

وقال الشيخ علي الشامي في تصريح لمراسل موقع قراءات ان من بين اسباب الانشقاق هو تصريحات الصرخي المستمرة الهجومية والمحرضة ضد الحكومة اضافة الى موقفه الداعم للنظام السوري وضد مصلحة شعبه ، مبينا ان شقيق الصرخي سيقود ائتلاف الفقراء لخوض الانتخابات المقبلة لمجلس المحافظات يجمع فيه المنشقين.

واشار الى ان الموقع الالكتروني للصرخي خير دليل على ما ينتهجه واتباعه ومن انحراف عن مسار الحق .

http://www.asdaakarbalaa.com/

الجمعة 16-11-2012 04:36 مساء  الزوار: 1990    التعليقات: 1


كذبكم
كذب وافتراء
الكاتب: محمد (زائر) بتاريخ: الثلاثاء 09-04-2013 01:15 صباحا
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك