من سيسدد فواتير..الدم العراقي..؟!       "عودة البعثيين صارت سهلة"       ابن حلا.....       دولة تبنى بالخبرات البعثية!       ماذا لو؟       المالكي: وتبريراته الغير مقنعة       حوار على طاولة الانتخابات؟       رساله مفتوحة الى الشعب العراقي       لا تكن ... محرقة       دعوة المواطن... من اجل التغيير!!      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


التوقعات الفلكية لعام (2014)
تم قراءة الموضوع 657 مرة

الكاتب:

التوقعات الفلكية لعام (2014)

الباحث الفلكي علي البكري

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 سنة الخروج من عنق الزجاجة

الطبيعة...يستمر تأثير الطبيعة واضحا وخصوصا في النصف الأول من السنة الفيضانات الأعاصير الزلازل وتغيرات مناخية واضحة .قد يكون شهر كانون الثاني الأكثر تأثيرا .

عالميا....أحداث وتوتر و خروق أمنية انهيارات اقتصادية عمليات اغتيال نوعية لشخصيات لها تأثير في أماكن متفرقة في المناطق ذات الاستقرار الهش ملامح هذا التغير ستبدو واضحة في النصف الثاني من السنة. الاقتصاد ومشاكله تفوح منها رائحة الفضائح والانهيار و التدهور في كثير من الدول عربية وعالمية. التطرف والمراحل الأخيرة في حياة هذا الإخطبوط زعامات دينية تختفي أو يتم تغيبها أسعار النفط تصبح عرضة للتقلبات أكثر .الحرب الباردة تبدأ خطواتها الأولى وهناك تحدي سيبرز من الشرق قد يكون هو الشرارة التي تلهب الأحداث تتخلله مفاجآت و تغير حسابات الدول الطامحة بالتواجد في الأماكن الأكثر توترا . مناخ جديد في تحرك واجهات سياسية داخلية معارضة .الصين هي الأكثر سرعة في الازدهار وقد تحتك مصالحها مع قوة عظمى مما قد تستعرض عضلاتها أمام هذا الخصم . والتهديدات تسيطر على الحدث .

السياسة ..نصل إلى مرحلة الخروج من عنق الزجاجة وميزان قوى جديد وتغيرات في بنية العالم المالية والثقافية والدينية .بدء العد التنازلي لإخماد حركات التطرف المسلحة. العد التنازلي لتغير أساليب السيطرة على الشعوب .العد التنازلي للهيمنة الاقتصادية .العد التنازلي لتغير بعض رؤساء الدول وبعض رجال الدين. نظام جديد ينشأ على أنقاض الشعوب الضعيفة.

.......................

الشرق الأوسط. تغيرات ملحوظة واتفاقات سرية وتبدل زعامات .بوادر نزع فتيل الأزمات يجد طريقه للحل . إسرائيل وسيناريو صيف 5-حزيران -1967 حيث تجتمع نفس الظروف التكوينية .دور إسرائيل هو الأضعف في هذه المرحلة حيث مواجهة أكثر من عدو وهناك أحداث عنف داخل إسرائيل .

.................................

العراق. يشق هذا البلد طريقه رغم التحديات الكبيرة والاختلافات الداخلية وهو افضل الناجين من التقلبات لهذه السنة .لا مفاجأة في بروز كتل أو أحزاب اختصار للكتل السياسية لا زعامات جديدة فقط تبدل في بعض الأدوار عودة لبعض الأسماء والوجوه للعب دور جديد خصوصا بروز شخصيات ذات ميول اقتصادية .تبدو التحالفات هشة في البداية لكن المفاجأة قادمة .الديمقراطية الموجهة ستكون هي المهيمنة على الساحة حتى نهاية الشهر أب قد لا تستطيع الكتلة الفائزة تشكيل حكومة وهي فرصة طيبة لذلك والسبب أن الأجواء التكوينية ذات طاقة سلبية لا تدعم هذا التوجه وقد نجد أن تشكيل الحكومة في شهر شباط من سنة 2015 هو الأصلح .هناك تغيرات تكتيكية في خريطة المواقع السياسية. الأمن والاستقرار في جزء كبير منه مرتبط بتاريخ تشكل الحكومة وهناك تحول في طريقة ادارة الدولة ستبدو واضحة مع ازدياد وتيرة الاقتصاد وعقد الكثير من المعارض والمهرجانات والتعافي الاقتصادي هي الاكثر وضوحا خلال النصف الثاني .

....................................

عربيا ..مصر. تتجه نحو أزمات مالية وتزداد هوة الخلاف بين الفر قاء السياسيين والحال ليس بافضله بتقادم الايام وهناك ازمة تظهر في بداية السنة .

......................................

سوريا. بداية للحلول وبطء في التنفيذ ..

...................................

لبنان. تعمق الانقسامات وأرضية التوافق هشة .

...................................

الأردن. تزداد حدة النقاشات في مواضيع الاقتصاد وتبدو تغيرات في الأفق في الثلث الأخير من السنة.

..............................

السعودية. سلسلة من المبادرات تطلقها السعودية والاهم هي باتجاه العراق .تبدو علاقات الخارجية لهذا البلد في تراجع وتغيرات في مناصب تطال الكثير من الشخصيات السياسية .

...................................

إيران..لا تزال تحت موجة الصعوبات وتتلقى تهديدات من دولة في شهري تموز وأب وهما الشهرين الأكثر صعوبة لها في جانب أخر في الثلث الأخير من السنة تنجح ودبلوماسيتها في فك الحصار عنها وتحول في أفق العلاقات الخارجية .

..................................

تركيا. لا تزال تقف على ارض هشة وستقدم الكثير من التنازلات لبعض الدول كما ستشهد موجة من التوترات في مايس وأب ويبدو إنها تفقد بعضا من حلفائها.

..................................

أمريكا. خطر انهيار البورصات قد يفاجئ الجميع وتبدو بوادر التحرك نحو مواقع جديدة في العالم فرصة لإزاحة بعض شركائها الأوربيين وهي ليست في أفضل أحوالها كما ان بعض الشركات ستصل إلى حافة الهاوية من جديد. لكن دور اوباما هو الأقوى خلال هذه السنة .

.................................

بريطانيا ..تلعب دورا في التوقيع على اتفاقات غاية في الاهمية كما ستعود لتصدر الدول الاوربية سياسيا .

....................................

المانيا..تقترب من معترك الدخول في توترات سياسية ويثقل كاهلها داخل اليورو.

......................................

الصين ..تقترب من نزاع وتوتر ربما دخلت مرحلة استعراض عضلاتها .

.....................................

روسيا...المفاجأة الأكثر أهمية بين الدول والأكثر مبيعات للأسلحة وقد نسمع بحلف روسي شرقي يعيد للأذهان دورها السابق في العالم .

رياضيا ..كاس العالم ..يبدو حظ هذه الفرق اقرب لخطف اللقب

(البرازيل...ارجنتين....اسبانيا ...المانيا)

.......................................

توقعات الابراج

..............................................

برج الحمل..في النصف الاول .. فترة ليست مريحة حيث تنال الضغوط منكم كثيرا وخصوصا تلك المرتبطة بالعائلة فقد تشعرون بالكثير من الصعوبات اذ تجدون انكم في دوامة من العراقيل والمصروفات وضغط الزوج او الزوجة وواجب تلبية المتطلبات تحت ضغط نفسي مزعج لكن يعد وقت جيد لبيع او شراء عقار او لاحداث بعض التغيرات في اثاث البيت وهناك من يجد ان مصروفاته قد تزداد بشكل اكبر لذا عليكم الاهتمام بهذا الجانب منكم من سيبذل الكثير الانزعاج وعدم اعطاء كل جهدكم لذلك وهذا ما سوف تشعرون به من خلال الخطوات التي تمضون بها مما يجعلكم تاخذون قرار صحيح لانهاء الموضوع لتوفير الجهد والمال كما ان البعض قد يختلف مع بعض افراد عائلته وهي نقطة سلبية . عليكم التحلي بالكثير من الصبر وعدم التذمر فذلك يعقد الامور .

في النصف الثاني .. انتم أمام أهم وقت في الجانب الشخصي والمالي وفرص الحظ فقد تحصلون على مكاسب غير متوقعة ويصل الكثير منكم إلى قرارات مهمة جدا كما من يشكو من تعطيل الإنجاب هو وقت مهم لبدء ببرنامج علاج بخصوص هذا الموضوع كما بوسعكم الحصول على مبلغ من المال يخفف أعباء ضغط العمل إما سلبا فقد نجد مشاكل العاطفة وصعوبات إتمام مراسيم الزواج وقد نشهد بعض حالات الانفصال في الشراكات العاطفية والمالية ..أفضل الأيام التي يمكن الاستفادة منها (31-7و 1-5-6-8) اما الايام السلبية فهي (12-13-8)

.......................................................

برج الثور..في النصف الاول.. في هذا ا يلوقت يعني الزمن يسير باتجاه الكثير من التحركات الكبيرة والتحولات المهمة لتحسين واقع ليس مفهوم بالنسبة لكم نتيجة تقلبات احوالكم سلبا وإيجابا مما عرضكم الى الكثير من الامتعاض والإحباط لكن خلال هذا النصف بوسعكم ايجاد اكثر من فرصة ايجابية الكثير يستطيع القيام بسفر قريب وقصير وهناك الكثير من الفرص للحصول على اعمال في الجانب الاعلامي وهناك من يجلب الانتباه لاعماله من خلال التسويق الناجح لها و فرصة للدخول في دورة تعليمية واجتيازها كما يغلب عليكم كثرة الحركة والاتصالات المكثفة التي ستردكم من خلال تواصلكم بشكل ايجابي مع الاخرين .

النصف الثاني.. في هذا الوقت نبدو مشدودين جدا باتجاه المصروفات المالية والانشغالات العائلية والاهتمام بكل تفاصيل البيت لكن ضمن أجواء نفسية متعبة وغير مشجعة الكثير سيجد نفسه في حالة من التوتر وعدم الارتياح وقد نختلف كثيرا مع من نرافقهم كما تشهد إعمالنا بعض التعثر وهناك ضغوط من الآخرين لكن الاسوء هو القلق الذي يسيطر على مواليد هذه الأيام من شهر مايس 2-11-20-6-15-4-13- لذا عليكم عدم إرهاق أنفسكم بل عليكم أن تأخذوا وقتا في معالجة أي موضوع كما عليكم ترك المبادرة في مسألة البناء او بيع وشراء عقار لما بعد 13-8 فهو وقت سلبي هناك فرصة لا جراء دراسة حول موضوع عمل جديد قد يأتي بنتائج مثمرة اذا عرفنا كيف الوصول إليه دون ضجة أفضل الأوقات هي 26-27-29-30-8 و3-4-9)

............................................................

برج الجوزاء....النصف الاول ...الكثير منكم سيحاول الحصول على عمل لكن قد تبدو محاولاته غير ناضجة عموما افضل ما لديكم خلال هذا الوقت هو البحث عن ايرادات مالية كالدخول في شراكات مالية او البحث عن مصادر للتمويل جديدة والبعض قد تشغله قضية لها صلة بعقار او ميراث لكن تحت ضغوط عائلية اما سلبيا فقد نتجه نحو متاعب مع احد الاخوة او تتاخر مواضيع تخص السفر او الدراسة لديكم اجواء يغلب عليها الروتين لذا عليكم اخذ الامور بمرونة اكبر تجنبا لمواقف قد تسبب لكم احراج افضل الاوقات (7-8 لشهر اب )

النصف الثاني.. الكثير شعر بضغط كبير اصابه خلال الفترة الماضية مما جعل منه متوترا ومشتت الافكار مع مصروفات مرهقة لكن خلال الاشهر القادمة تبدأون في الخروج من هذه الضغوط بشكل تدريجي مع شعور بنوع من التفاءول فهناك محاولات سيقوم بها الكثير منكم على امل التعديل في اوضاعه وتغير اسلوب عمله ليجد تجاوب سريع بل ربما عليه الاسراع بدل الانتظار الى ما بعد العاشر من شهر اب كما سيقوم البعض بتحركات كبيرة جدا وعقد لقاءات مهمة وهناك فرصة لبعض المواقف المرتبطة بعاطفة فقد نشهد تحركات في هذا الجانب لكن على صعيد محدود.

...............................................

برج السرطان...النصف الاول.. يعد أصحاب هذه المجموعة النجمية هم الأكثر استفادة حيث تعرضوا لمتاعب جسدية وصحية ونفسية وهذا مرده لانخفاض طاقة الزمن في تكوينهم الكوني. وقت مهم خلال السنة ويستطيعون تحريك أوضاعهم في اتجاهات متعددة والاستفادة القصوى من الحظ الذي يكون بمثابة حلقة متصلة تحتاج للكثير من الموازنة عموما انتم أمام تحولات في جوانب السفر التنقل الدراسة المال العاطفة العمل هذه أهم الفرص التي تتحركون نحوها الكثير يجد انه يتقدم بخطى ثابتة ويقترب من تحقيق مطلب ربما هو بحاجة له خلال هذه الظرفية الزمنية المرتبطة بعدة أماكن أبواب الحظ تبدو مشرعة شريطة ان تبدون أهمية ومتابعة وعدم التكاسل والى حد ما سرية وبتالي الأمور تصب في خانتكم التي تزيد من تفاعلاتكم بمرور هذه الطاقة الكبيرة

النصف الثاني ... تتجه أحوالكم نحو التحسن المهني والمالي والكثير منكم يشهد تحولات مهنية جيدة لكن هذا يعتمد على مدى تصرفكم واختياركم للموضوع هذا الوقت يشعركم برغبة كبيرة في تعميق أفكاركم المتصلة بشؤون البيت البعض ينجح في الحصول على فرصة للعمل وهذه الفرصة قد تكون من خلال احد الزملاء .هناك فرصة للكثير منكم للارتباط عاطفيا و الزواج وقد يقوم البعض بسفر مفاجئ خارجيا انتم ألان مقبلين على الكثير القرارات المهمة في حياتكم التي توصلكم لنقطة الضوء المهمة فقط عليكم عدم المغالاة في تفكيركم وتجنب المواجهات غير المبررة وعليكم الاستفادة من قدراتكم الشخصية .

..............................................

برج الاسد..النصف الاول..تبدون بمظهر غير مشجع وقد تجدون ان طاقتكم البدنية تنخفض بشكل تدريجي والبعض قد يتعرض لمتاعب صحية لذا عليه الانتباه وعدم إجهاد حاله بالشكل الكبير وهناك من سيجد انه يتعامل مع الكثير من المؤسسات التي تهتم بشؤون رسمية في العمل عليكم عدم الإفراط في المأكولات الدسمة والابتعاد عن الجدال مع الآخرين وترك اقتراض المال الذي لستم بحاجته لهذا الوقت وعليكم الاهتمام بمراجعة ما أنجزتموه خلال هذه السنة فالإحداث القادمة تكون تحولاتها سهلة و تحتاج لمزيد من التركيز وعدم تضيع وقتكم وانتم مشهورين بعدم ضياع وقتكم دون فائدة

في النصف الثاني.. الأوضاع في هذا الوقت ستبدأ بالتغير نحو الأفضل حيث بوسعنا دفع اغلب مصالحنا المعطلة والقيام بمبادرة لتعديل الأوضاع التي رافقتنا خلال الفترة الماضية كما لدينا الوقت لإجراء لقاءات مهمة ونستطيع أن نجد حلول مع رؤساء العمل ولنفس الوقت علينا أن نحافظ على علاقاتنا العاطفية بعيدا عن أعين الآخرين كي تستمر هذه العلاقة نستطيع القيام بسفر خارجي ونستطيع العمل مع مؤسسة سياحية أو نعمل في مجال الاتصالات والبعض يحصل على زمالة دراسية نستطيع أن نحصل على دعم وظيفي والبعض يحصل على ترقية أو منصب إداري جديد وقت مهم ومشجع على الصعيد الاجتماعي ونستطيع في هذا الوقت تحقيق أمنية شخصية , كما سنجد إننا بصحبة زملائنا ومحبينا ونستمتع بشعور عاطفي كبير الوقت يشجع على أكثر من صعيد سواء كان على الصعيد الشخصي أو القيام بسفر خارجي أو الحصول على مطلب من رئيس العمل , نحصل على مكسب مالي لدينا الفرصة المالية للاستثمار أو الحصول على قرض مالي ونستطيع تقديم أوراقنا الرسمية لعمل , نلعب دور مهم وننجح بالدخول في دورة دراسية أو الحصول على رخصة قيادة .علينا أن نحسم موضوع ممتلك ونستطيع أن نبدأ بموضوع بناء عقار ولنفس الوقت علينا أن نهتم بمطالب العائلة مع الانتباه لمصروفاتنا الفائضة نشعر بقوة الحظ والعاطفة ويعتبر من الأوقات التي نستطيع أن نحصل على مطالب شخصية لدينا الكثير من الفرص في إيجاد عمل إذا ما رغبنا التقديم له كما نستطيع أن نبدأ ببرامج صحية أو دورة علاجية يجب علينا أن نكون أكثر دبلوماسية وخصوصا المتزوجين .

.........................................................

برج العذراء..في النصف الاول .. الوقت الذي ننشط فيه على الصعيد الاجتماعي أو لتحقيق أمنية أو منجز شخصي قد نواجه صعوبة في ذلك بسبب الزوايا التي تتشكل , كما علينا أن نكون حذرين في سفرنا الخارجي إذ ستتأجل بعض الخطوات التي كنا قد نوينا القيام بها كما قد لا يحالفنا الحظ في الموضوع العاطفي وتنهار علاقة قد تشكلت حديثا لذا يجب العمل بجد ومثابرة لتحسين أوضاعنا على أكثر من صعيد خطوات العمل نجد وقتا لإتمام أعمالنا نحن بحاجة للدبلوماسية عند التعامل مع الشركاء وقد يطلب منا التوقيع على عقد ذو صيغة تجارية كما سنجد أنفسنا مندفعين بشكل كبير وخصوصا مع الحبيب , نهتم بوضعنا المالي فتزداد انشغالاتنا في ترتيب لوازمنا المرتبطة بممتلك كما سنفاجئ بصعود استثماراتنا في البورصة

النصف الثاني... بعد أن نصل إلى هذا الوقت علينا أن نقبل تحولات ستغير الكثير من قوانين حياتنا وغالبا تصب لصالحنا قبل اتخاذ أي قرار على صعيد السفر يجب أن لا نتورط في سفر بعيد دون نعرف كل الأسباب التي سترافق هذا السفر أن العاطفة قد تفاجئنا بمواقف تسبب لنا الدهشة والغرابة مما يلزمنا أن نكون مرنين كعادتنا في استقبال الأمور تزداد مصروفاتنا وعلينا أن نبتعد عن المشتريات الفائضة عدم التعجل في الدخول في شراكة مالية

.......................................................

برج الميزان.. تحديات العمل وضغط المصروفات المالية والتدخل بشؤون بعض الأصدقاء قد تكون هذه هي اغلب ظروفنا لهذا الشهر , ولدينا ترقيات وظيفية وتغييرات مهنية ولدينا الفرصة للحصول على عمل أو وظيفة فالأمور تساعد في هذا الاتجاه ويبقى علينا أن ننتبه إلى مصروفاتنا الفائضة فقد تكون مزعجة مما تسبب لنا توترات نفسية نحن لسنا بحاجة لها في هذا الوقت , أما بعد الوضع العاطفي علينا أن نكون واضحين خلال هذه الفترة فستتعرض علاقاتنا لهزات عديدة قد تجعلنا نفقد الثقة بالحبيب أو الشريك مما يلزمنا أن نكون مستعدين لأي مفاجئة سلبية , أما بعد النصف الثاني فننصح أن تكون علاقاتنا بعيدة عن أعين والسنة الآخرين فقد تنكشف هذه العلاقة مسببة لنا إحراج وفشل , يجب الانتباه لصحتنا أو صحة احد أحبائنا

النصف الثاني .. يشير الوقت إلى التحسن في كثير من الجوانب النفسية والاجتماعية وتحقيق انجازات على الصعيد المهني والمالي والبعض يقوم بسفر أو الحصول على وعود ممكنة التحقيق وهناك من يرتقي إلى منصب أو ترقية وضيفيه مهمة كما يعد الوقت ايجابي في التقدم لخطبة بوسع الكثير تقديم أفضل ما لديهم من أفكار آو المبادرة للحصول على عمل وهناك فرصة لتعويض مصروفاتكم للفترة السابقة انتم في الأجواء تعد ايجابية لكن عليكم ان تعملوا بعيدا عن الضجيج فقد تجدون من يقف ليسد الطريق عليكم في العمل او السفر .عليكم الانتباه فهناك اقتران فلكي صعب في خارطتكم عليكم عدم المجازفة وخصوصا في الجانب التجاري.

.......................................................

برج العقرب...النصف الاول.. يشير الوقت إلى تحسن بشكل كبير على الصعيد النفسي والفرصة قريبة ومتاحة للقيام بسفر أو فرصة في المجال الدراسي هناك أكثر من جانب تنجحون فيه من خلال تحركاتكم المتواصلة فرصة لمن يبحث عن عمل في جانب الطيران آو قطاع الاتصالات كما بوسعكم الحصول على تأشيرة سفر بعد ان تعطلت. الوقت يشير إلى الكثير من الأمور الايجابية تحسن في المال وإعادة علاقات عاطفية إلى وضع أفضل لكن من خلال بعض الأحبة منكم من يكسب قضية قانونية أو قضائية ومن يرغب في حل نزاع عن طريق الدوائر الرسمية فالوقت مشجع جدا لذلك عليكم استثمار هذه الأوقات (10-11-12-19-20-24-25 ) لشهر تموز فقط انتبهوا لزملائكم في العمل من الاطلاع على إسراركم خلال هذا الوقت وعدم إجهاد أنفسكم.

النصف الثاني.. يشير الوقت لأفضل الفرص المهنية واهم الانجازات العملية والقدرة على التأثير من خلال ظهوركم في أماكن رسمية كما سينجح الكثير في كسب مبادرة مالية عليكم الاستفادة القصوى من هذه الفترة وذلك بتكثيف جهودكم في ميادين العمل السياسي والدبلوماسي والإعلامي ولقيام بسفر خارجي أما أفضل وقت فهو( 8-9-13-14-17-18-21-22-26-27) لشهر تموز فقط عليكم مواصلة السعي وعدم الرضوخ لمزاجكم الذي قد يبدو فاترا لبعض الأيام هناك من ستتعرض ميزانيته للكثير من المصروفات غير المبررة لمن يبحث عن فرصة عمل عليكم تكثيف محاولاتكم وعدم الاعتماد على الآخرين في ذلك هناك من ينتقل الى عمل جديد وربما في مكان أخر أو مع شركات خارجية .

....................................................

برج القوس...النصف الاول.. يشير الوقت إلى الكثير من التغيرات بعد الوضع الصعب والمربك لكم خلال الفترة الماضية تبدؤون بتنظيم أموركم بشكل أكثر خبرة وتستطيعون القيام بمبادرة في الجانب المالي وتحسن إيراداتكم وهناك من ينجح في رفع أسعار تعاقداته وفرض نسبة أعلى لأجره لكن يبقى ذلك مرهون بسرعة التنفيذ البعض ينجح في سداد فواتير لم يحن وقت سدادها أو مرافقة احد إفراد أسرته لرعايته صحيا بل وربما السفر معه كما ينجح من يعمل في قطاع الاستيراد والتصدير بإبرام صفقة ناجحة تعزز كثيرا من مكانته المهنية فقط عليكم الانتباه والحذر ومتابعة الأمور الدقيقة بأنفسكم دون الاعتماد على الآخرين أفضل الأوقات لكم هي (4-5-12-13-14-17-18-21-22-26-27-31)لشهر تموز .

النصف الثاني.. نجد انكم احد المستفيدين من التغيرات لهذه الفترة حيث تشعرون بالكثير من التحسن النفسي والراحة وعدم اللجوء الى الاكتئاب وأفضل الأجواء ستكون امامكم أيضا بوسعكم تحقيق انجاز او البدء بمبادرة او متابعة تحركاتهم بشكل مشجع وقد يكون هناك سفر لديكم خارجي او حصولكم على دورات دراسية او تنجحون في الحصول على قرارات قضائية مهمة أيضا نجدهم ينجزون أعمالهم دون تذمر والكثير يجد انه يجري الكثير من ألقاءات الفعالة البعض تصله ردود او مبلغ نقدية او ينجح في العمل مع شركات خارجية او في قطاع الاتصالات.

.........................................................

برج الجدي...النصف الاول.. تتجه أحوال هذه المجموعة النجومية نحو مزيدا من العلاقات والتحرك خصوصا تلك المرتبطة مع الآخرين وبالأخص الشريك العاطفي والمالي وسنجد إن الاوضاع تعود للاستقرار وهي السمة التي يتحرك من خلالها أصحاب هذا البرج كما ان الجانب الايجابي يكون في إبرام عقد مهم او حصولهم على سمه دخول بلد لم يتحقق سابقا قد يمر الوقت عليهم بشكل سريع وكثيرا ما يحتاجون إلى مشورة المقربين منهم عليهم أن لا يقوموا بمبادرة من الوزن الثقيل بل التأكيد على مراجعه أعمالهم فهي الأفضل وان يتجنبوا التواجد في الأماكن التي تثير حساسيتهم ولنفس الوقت عليهم ان يأخذوا وقتا كافيا للتامل.

النصف الثاني.. ينصب اهتمامكم نحو مزيد من العمل وقضاء وقت أطول من المعتاد في أماكن العمل وتجدون إنكم بحاجة اكبر للعناية بصحتكم لذا عليكم عدم إرهاق أنفسكم أكثر من اللازم فقد تأتي النتائج سلبية. هناك فرص كبيرة جدا خلال هذا الوقت للحصول فرصة للعمل او لتحسين أوضاعكم المهنية انتم خلال هذا الوقت أمامكم مجموعة من التحولات ربما أهمها الجانب المالي والعاطفي عليكم تجربة العمل في سوق الاسهم ولفترة محدودة .

.................................................................

برج الدلو....النصف الاول.. بعد الوقت المربك والمزدحم بالكثير من الضغوط والتوترات مع العائلة والحبيب والعمل وعدم الارتياح النفسي والصحي تشعرون بهدوء نسبي فقط يبقى عليكم العناية وضبط ميزانيتكم كي لا تسبب لكم الكثير من الإزعاج لذا عليكم الانتباه لهذا الموضوع . الوقت يشير الى تعاملات لها صلة بميراث او ديون لمتابعتها او للحصول على استثمار مشترك مع الآخرين لنفس الوقت عليهم الاهتمام كثيرا بصحتهم او صحة احد أحبائكم و الكثير منكم يحصل على مبالغ نقدية جيدة وهي قد تكون متأخرة او يبرم الكثير منكم صفقات تجارية ناجحة تستطيعون التغلب على الكثير من المعوقات والمشاكل .

النصف الثاني... بعد الضغوط في الجانب المهني والصحي ودوامة العمل المكثف تبرز خلال هذا الوقت ضغوط من نوع اخر حيث تزداد من حولكم الانشغالات تلك المرتبطة بعاطفة للاسف الكثير يجد امامه اوضاع ليست سهلة كما قد تدخلون في اجواء الجدل وهذه الامور قد تفضي الى خصام ومشاكل عليكم التحلي بمزيد من الصبر والمرونة وترك الاماكن المشحونة انتم امام تغيرات كبيرة في الجانب الاداري والمهني وهناك نقلة الى اجواء جديدة عليكم عدم التسرع في قراراتكم لهذه الفترة بل التريث وترك الامور المعلقة .تشعرون بميل عاطفي كبير نحو الحبيب او الشريك وبعض المنفصلين زوجيا تتهيأ للعودة وافضل وقت للارتباط العاطفي .

....................................................

برج الحوت....النصف الاول.. في خارطتكم لهذا الوقت تعني انكم دخلتم فترة الحظ والعاطفة والمحبة والقبول من الاخرين كما ان دائرة الضوء تسطع بكم في اكثر من مكان مما يتطلب منكم ان تتصرفوا بشكل مناسب وسريع من يعمل في الجانب التجاري سيجد ان الفرص ستكون اكثر واسهل في الحصول عليها .اما الطلبة والتدريسين سيكون لهم الحظ في الاستفادة من السفر واجتياز الاختبار بشكل مطمئن وفرصة ايضا للكثير من مواليد هذه المجموعة النجمية للدخول في القفص الذهبي .انتم في الوقت الذي قد يدفع بكم في الاماكن الافضل وستجدون ان وضعكم النفسي يشكل علامة ايجابية لمن يشكو متاعب صحية يستطيع خلال هذا الوقت البدء ببرنامج صحي منتظم وسيلاحظ ان شاء الله انه اخذ في التحسن.وفرصة لمن يشكو في مسئلة تعطيل الانجاب .

النصف الثاني... في خارطتكم لهذا الوقت تعني انكم امام نقلة غاية في الأهمية في العمل كمنصب او زيادة إيرادات إعمالكم وفرصة لترقية وظيفية لذا عليكم الاستفادة من هذا الوقت الاكثر أهمية لديكم فرصة لمضاعفة مكتسباتكم فالوقت يدعم ذلك كما ستنجح محاولاتكم في التغلب على الصعوبات التي لحقت بكم خلال الوقت القريب الماضي لكن عليكم وضع الأمور في أطار سري وبعيد عن سمع وعيون الاخرين لا تنسوا انكم لستم في وضع فيه مرونة كبيرة خلال الاشهر القادمة فحافظو على اهدافكم .

................................

والله اعلم

 

الباحث الفلكي علي البكري

الثلاثاء 17-12-2013 11:05 مساء  الزوار: 657    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك