من سيسدد فواتير..الدم العراقي..؟!       "عودة البعثيين صارت سهلة"       ابن حلا.....       دولة تبنى بالخبرات البعثية!       ماذا لو؟       المالكي: وتبريراته الغير مقنعة       حوار على طاولة الانتخابات؟       رساله مفتوحة الى الشعب العراقي       لا تكن ... محرقة       دعوة المواطن... من اجل التغيير!!      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


أخبار الأنواء الجوية وحالة الطقس..
تم قراءة الموضوع 250 مرة

الكاتب:

أخبار الأنواء الجوية وحالة الطقس..

قراءات

الجو: درجة الحرارة تصل الى الانجماد في الايام الاربعة المقبلة

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي اليوم الاربعاء ان تصل درجة الحرارة الى الصفر المئوي، وهي [درجة الانجماد] في الايام الاربعة المقبلة.

وذكر تقرير للهيئة ان "البلاد ستتأثر بأمتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس غدا الخميس في المناطق كافة صحواً وبارداً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، اما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق، حيث درجة الحرارة الصغرى في مدينة بغداد [صفر] مْ ودرجة الحرارة العظمى [13] مْ"

واضاف ان "تاثير المرتفع الجوي من تركيا سيضعف ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل في المناطق كافة صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم المتفرقة، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".

واشار الى ان تأثير المرتفع الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم السبت في المناطق كافة صحوا مع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة ايضا لليوم السابق.

وتوقع التقرير عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم الاحد المقبل عن اليوم السابق"

الأربعاء 18-12-2013 02:01 مساء  الزوار: 250    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك