(( ظاهرة بناء الاضرحة وتقديسها...... رؤية اجتماعية ))       النبوءةُ الأخيرة !!       النجمة       مقتل وإصابة 22 داعشياً قرب بيجي       غوغل أكثر الشركات إنفاقاً من أجل إطعام موظفيها       الجبوري:السيد عمار الحكيم يمتلك رؤية ناضجة في تشكيل حكومة       عاجل .. عاجل .. فضائح تهز العرش السعودي والملك يدخل غرفة الإنعاش بعد ان تعرف على فضيحة الاميرة ,, مرفق الصور التي هزت عرش السعودية!!       الزبيدي يفاجئ الشعب العراقي بصدمة من العيار الثقيل !!       علاوي: منفتحون على العملية السياسية       الفرصة الذهبية الحالية لدحر داعش أم لأستقلال كردستان؟      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


أخبار الأنواء الجوية وحالة الطقس..
تم قراءة الموضوع 422 مرة

الكاتب:

أخبار الأنواء الجوية وحالة الطقس..

قراءات

الجو: درجة الحرارة تصل الى الانجماد في الايام الاربعة المقبلة

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي اليوم الاربعاء ان تصل درجة الحرارة الى الصفر المئوي، وهي [درجة الانجماد] في الايام الاربعة المقبلة.

وذكر تقرير للهيئة ان "البلاد ستتأثر بأمتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس غدا الخميس في المناطق كافة صحواً وبارداً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، اما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق، حيث درجة الحرارة الصغرى في مدينة بغداد [صفر] مْ ودرجة الحرارة العظمى [13] مْ"

واضاف ان "تاثير المرتفع الجوي من تركيا سيضعف ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل في المناطق كافة صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم المتفرقة، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".

واشار الى ان تأثير المرتفع الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم السبت في المناطق كافة صحوا مع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة ايضا لليوم السابق.

وتوقع التقرير عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم الاحد المقبل عن اليوم السابق"

الأربعاء 18-12-2013 02:01 مساء  الزوار: 422    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك