وفاة وكيل المرجع الأعلى علي السيستاني       القوى الوطنية " السنية " : كتلة المالكي .. ابرز الداعمين لترشيح العيساوي وزيرآ للدفاع !       المونيتور: العبادي يواجه حملة تسقيط غير واضحة الاهداف       أول بعثة دبلوماسية لداعش في تركيا ...!!تعرف على التفاصيل       هل من مصلحتنا حصول انشقاق في حزب الدعوة؟..وجهة نظر.       التحالف الدولي ضد داعش لمصلحة من ؟!!       عراقيون دولة تجمعنا, إنتماء يفرقنا!..       سطور الى شاعرة بغدادية ..... قصة قصيرة       كيف الخروج من نار الازمة ؟       تطرف الاحزاب الدينية وليس الاستقطاب من دمر العراق      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


أخبار الأنواء الجوية وحالة الطقس..
تم قراءة الموضوع 575 مرة

الكاتب:

أخبار الأنواء الجوية وحالة الطقس..

قراءات

الجو: درجة الحرارة تصل الى الانجماد في الايام الاربعة المقبلة

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي اليوم الاربعاء ان تصل درجة الحرارة الى الصفر المئوي، وهي [درجة الانجماد] في الايام الاربعة المقبلة.

وذكر تقرير للهيئة ان "البلاد ستتأثر بأمتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس غدا الخميس في المناطق كافة صحواً وبارداً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، اما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق، حيث درجة الحرارة الصغرى في مدينة بغداد [صفر] مْ ودرجة الحرارة العظمى [13] مْ"

واضاف ان "تاثير المرتفع الجوي من تركيا سيضعف ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل في المناطق كافة صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم المتفرقة، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".

واشار الى ان تأثير المرتفع الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم السبت في المناطق كافة صحوا مع ظهور قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة ايضا لليوم السابق.

وتوقع التقرير عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم الاحد المقبل عن اليوم السابق"

الأربعاء 18-12-2013 02:01 مساء  الزوار: 575    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك